امور يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا

الموضوع في 'السفر الى اندونيسيا Indonesia' بواسطة ضياء, بتاريخ ‏14 مايو 2019.

  1. ضياء

    ضياء Member



    امور يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا

    تعرف جزر اندونيسيا بجمال طبيعتها وثقافاتها المتنوعة مما جذب اليها الكثير والكثير من السياح من مختلف بقاع الارض، فهي من اهم الوجهات التي ينصح بالتوجه اليها في جنوب شرق آسيا.

    اليك بعض مميزات السفر الى اندونيسيا:

    اماكن سياحية في اندونيسيا:

    جزيرة جاوة: هي من أهم الجزر والاماكن السياحية في إندونيسيا، حيث ان بها العاصمة جاكرتا، تتميز بكونها كبيرةً جداً، تبلغ مساحتها 132 كيلومتراً مربعاً، وعدد سكانها حوالي 127مليوناً، ويبلغ عدد المسلمين 93%، والباقي يعتنقون المسيحية والبوذية، وتتميز هذه الجزيرة بوجود العديد من الأماكن السياحية بها، كالمحمية البحرية الوطنية، والمنتجعات السياحية، ويمكن الغوص لرؤية الشعاب المرجانية، كما انّها تتميز بشاطئها الهادئ.

    جزيرة بالي: شهر العسل في اندونيسيا لا يمكنه ان يبتعد عن جزيرة بالي الوجهة المفضلة للأزواج، ويتهافت عليها المسافرون من جميع أنحاء العالم، لما تتمتع به من طبيعة ساحرة واللون الاخضر وشواطئها الخلابة، كما تحتوي على أفخم وأرقى الفنادق والمنتجعات في إندونيسيا وآسيا.

    إندونيسيا بلدة متعددة الثقافات:

    اندونيسيا بلدة كبيرة جغرافيا، فتمتد مساحة أراضيها لأكثر من 5 مليون كيلومتر مربع، وهو ما يعكس تنوع الثقافات داخلها، والجغرافيا، والحياة البحرية، والمطبخ، والمعتقدات الدينية، ولذا فعليك أن تتوقع أن تكون أمام طيف كبير من الثقافات المختلفة التي لابد وأن تحترمها حتى وإن اختلفت معها.

    اللغة:

    تتنوع في اندونيسيا اللغة واللهجات المحلية ومعظم سكان اندونيسيا يتحدثون عدة لغات من المئات هناك، وقد تكون اللغة الإندونيسية الرسمية في كثير من الأحيان هي لغتهم الأم، إلا أن اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضا من اللغات المتداولة بها.

    أوقات الزيارة:

    أفضل وقت لزيارة إندونيسيا يكون بين أبريل وأكتوبر، كما تشتهر أيضا بالزيارة خلال الأعياد الاسلامية؛ خاصة عيد الفطر والأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، حيث تمثل إندونيسيا الأمة الأكبر في العالم من حيث عدد السكان المسلمين.

    اندونيسيا تمثل قلب التنوع البيولوجي في العالم:

    مساحة إندونيسيا ومناخها الاستوائي والجغرافيا الأرخبيلية تجعلها ثاني أعلى مستوى للتنوع البيولوجي في العالم بعد البرازيل، وهي واحدة من بلدان مثلث المرجان التي تضم أكبر تنوع في العالم من أسماك الشعاب المرجانية في العالم، و 37٪ من أنواع الأسماك في العالم.

    التطعيمات:

    عليك أن تحصل على التطعيمات اللازمة قبل السفر حيث ان الملاريا وحمى الضنك موجودة في أجزاء عديدة من البلاد، فضلاً عن الحفاظ على نفسك ضد لدغات البعوض أثناء الزيارة.


     

مشاركة هذه الصفحة