تركيا الخامسة عالميا في زراعة الشعر والتجميل

الموضوع في 'السياحة الطبية في تركيا' بواسطة amir, بتاريخ ‏20 مايو 2015.

  1. amir

    amir Member

    تركيا الخامسة عالميا في زراعة الشعر والتجميل

    قال خبير جراحات التجميل وزرع الشعر التركي "بهادر إيمر" أن تركيا استطاعت بنجاحاتها الكبيرة في مجال التجميل وزراعة الشعر أن تصبح في المرتبة الخامسة عالمياً بتلك المجالات، كما أكد على أنه بفضل السياحة العلاجية التي تطبقها تركيا، تزداد أعداد القادمين إلى تركيا يوماً بعد يوم.
    صور_تركيا_شركة_السحاب_زراعة شعر.jpg2.png


    وأضاف: "لقد وصلت تركيا في الآونة الأخيرة إلى نقطة متطورة في المجالات الطبية، حيث أصبح العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم يفضلون تركيا عن بقية الدول من أجل السياحة العلاجية؛ خاصة عمليات زراعة الشعر التي أصبحت محل جذب العديد من الأشخاص.
    صور_تركيا_شركة_السحاب_زراعة شعر.jpg1.gif



    ويأتي الكثيرون من كافة أنحاء العالم إلى تركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر؛ مثل أوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا. وأكد البرفسور "إيمر" أن تركيا تستخدم أحدث الطرق العلاجية وطرق زراعة الشعر، ما يضمن للمريض حماية شعره الذي قام بزراعته، والحفاظ على ما تبقى من شعره، إضافة إلى تحديد قائمة أسعار بالمستشفيات التركية يتم وضعها داخل جميع المستشفيات ومراكز التجميل.
    صور_تركيا_شركة_السحاب_زراعة شعر.jpg

    ومن هنا فإن شركة السحاب السياحية جاهزة ومستعدة لتحجز لكم في افضل واحدث المشافي التجميلية التركية مع حجوزات الطيران والفنادق وكل ماتريدون
    اهلا وسهلا بكم ....


    [​IMG]
    aamir salloom
    email: forum@alsahhab.com
    forum admin
    al sahhab for travel & tourism
    tel:+90 543 924 4909
    tel: +90 212 361 7876
    web: travel.alsahhab.com
    taksim - istanbul/ turkey

     
    آخر تعديل: ‏24 يوليو 2015
  2. عمليات زراعة الشعر هي الجراحات التجميلية التي تنال الحظ الأوفر على الإطلاق في هذا العصر، وذلك لأن الشعر من العناصر التي تضفي على الوجه جمالا إضافيا ويزيد أيضا من الثقة بالنفس. وما يثير فضول الكثيرين عن نجاح عمليات زراعة الشعر ذلك العالم الواسع المليء بالأسرار الطبية والتقنية، هو كيف تجري هذه العمليات ونتائجها وتكلفتها وما يمكن عمله قبل العملية وما يمكن توقعه بعد العملية
     
    أعجب بهذه المشاركة MALIK

مشاركة هذه الصفحة