ســحــر الــعــيــون يــالــوفــا

الموضوع في 'يالوفا' بواسطة murad, بتاريخ ‏22 يناير 2015.

  1. murad

    murad Moderator إداري

    تــحــيــة مــعــطــرة لــكــل زوار مــنــتــدى الــســحــاب

    يالوفا ، أصبحت يالوفا من أحدى محافظات تركيا في عام 1995 ، وحتى ذلك الوقت كانت تابعة لـ أسطنبول يالوفا غنية بالموارد وأيضا المعالم التاريخية وهي محافظة جميلة للغاية . أول مستوطنة في يالوفا تعود إلى فترة ما قبل التاريخ مع النتائج التي يعود تاريخها إلى 3000 قبل الميلاد . وكان الحكام الأولى في يالوفا الحثيين الذين حكموا حوالي القرن الـ21 قبل الميلاد وكانوا ثم تليها في القرن الـ13 قبل الميلاد من قبل بهريغيانس . استغرق الغزو كيمر مكان في 700 قبل الميلاد ، وهناك آثار بارزة من تأثير Bithynian قبل البيثنية يجري ضمها إلى روما على سبيل التركة في 74 قبل الميلاد ، وهناك أيضا آثار من عهد البيزنطي الذي أعطى قريبا الطريق إلى الإمبراطورية العثمانية .

    يالوفا السحاب 3‫‬_mini.jpg يالوفا السحاب ‬ ‫‬_mini.jpg

    وتقع مدينة يالوفا في منطقة بحر
    مرمرة في شمال غرب تركيا . يالوفا تقع إلى الجنوب من اسطنبول عبر خليج ازميت المرتبط على بحر مرمرة . يالوفا هي مدينة صغيرة مع معظم أجزاء يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام ، الرابط بين اسطنبول وبورصا وقوجلي وربما أفضل وصف ذلك بأنه الجزيرة الخضراء بين ثلاث مدن رئيسية . يالوفا لديها امتداد جميلة من الشاطئ مع مجموعة كبيرة من المطاعم على شاطئ البحر وحتى متعة معرض صغير .

    يالوفا معظم المنازل التي تقع على الساحل من يالوفا هي المنازل الثانية تستخدم فقط لأغراض السياحة ؛ وبالتالي هناك زيادة كبيرة في عدد السكان خلال أشهر الصيف .

    مدينة يالوفا تجذب سكان الريف من المدن الأخرى إلى مناطقهم . المناطق الريفية في يالوفا ولا سيما
    أرموتلو والمناطق المحيطة بها لديها السكان منخفض نسبيا مع السكان الأصغر سنا في هذه المناطق غير موجودة تقريبا. هذه المناطق لديها الغطاء النباتي الكثيف ، وهناك القليل من الأراضي الزراعية ، وبالتالي نتيجة لهذا فمن الضروري أن الاستخدام الجيد مصنوع من المدينة لتمكين الدخل الأمثل دون التسبب في الأضرار التي لحقت الموارد الطبيعية .

    يالوفا السحاب   8_mini.jpg يالوفا السحاب2_mini.jpg

    تعتمد يالوفا على التجارة
    السياحية وبالتالي بذل كل جهد ممكن لضمان أن هناك أسباب للسائح أن يختار يالوفا لقضاء عطلاتهم ، يالوفا هي أيضا واحدة من مراكز السياحية الأكثر أهمية في تركيا .

    بخلاف السياحة الحرارية التي تتوفر على مدار السنة ويقدم هذه المدينة
    الساحلية أيضا فرصا مثالية للسياحة الشواطئ وعطلة بديلة خيارات مثل الصيد والرياضة والسياحة الطبيعة التي يمكن أن تحدث في كل من فصلي الربيع والخريف ويضمن أن هناك شيئا تتوفر وجذابة للزوار على مدار السنة والدخل الذي تم إنشاؤه من السياحة لا تعتمد فقط على الطقس .

    يالوفا السحاب   ‫1‬_mini.jpg يالوفا السحاب   ‫4_mini.jpg

    معالم يالوفا هو بلا شك واحدة من اجمل المدن في تركيا . وتوفر المدينة الهواء النقي والمساحات الخضراء والينابيع الحارة والبحر الأكثر من رائعة . مع قربها من اسطنبول وعدة مناطق سكنية كبيرة ، فإنه يجعل خيارا مثاليا للراغبين في الاسترخاء داخل بيئتها المذهلة . لأولئك الذين يبحثون للانتقال هناك فرص العمل الجيدة ومع البناء الحديث لجسر الخليج ، والسفر من وإلى المنطقة يمكن أن يكون أسهل .

    يالوفا هي المدينة الجديدة تبعد أقل من ساعة من اسطنبول مع وصلات النقل الممتازة ، وتوفير المقيمين أو الزوار مع امتياز فريد من كونها بالقرب من جميع الفوائد من اسطنبول ولكن بعيدا عن كل صخب .
    يالوفا يحتوي على موقع يحسد عليه من كونه على الواجهة البحرية فضلا عن كونها بجوار الينابيع الحرارية . يالوفا يقدم كل فوائد ومزايا الحياة الحضرية مع جميع الامتيازات من نمط حياة صحي وسط أفضل ما في الطبيعة لهذا العرض .

    يالوفا السحاب   ‫5_mini.jpg يالوفا السحاب   ‫6_mini.jpg

    يالوفا يخضع أيضا وسيلة جديدة فيها تشغيل النقل
    الحضري ، وهذا سوف تشمل ممرات للمشاة بالإضافة إلى خيارات النقل لكبار السن وذوي الإعاقة . تم إنشاء الخطة المشار إليها العيش في المدن الصحية عن طريق الحكومة بالتعاون مع الجامعات ويقال أن يستفيد جميع الفئات العمرية .

    يالوفا السحاب   ‫9_mini.jpg يالوفا السحاب   ‫10_mini.jpg

    يالوفا
    تقدم كل ما هو مطلوب ليوم ليوم يعيشون بتكاليف معقولة . وهذا مجال مثالية لأولئك الذين يسعون مناخ جيد مع أسلوب حياة متواضعة وفرصة العيش في بيئة صحية حقيقية .


     
  2. ان شاء الله بتكون اول مكان ازوره
     
  3. جينا

    جينا New Member

    مناظر طبيعية بتجنن كتير
    كتير رائع المكان ان شاء الله رح يكون من ضمن قائمة الاماكن اللي رح زورها
    ميرسي عالمعلومات
     
  4. موضوع مميز مثل صاحبه
     

مشاركة هذه الصفحة